الموضوع: هوية الإنسان
عرض مشاركة واحدة
قديم 22-09-2002, 08:48 PM   رقم المشاركة : 4
الدكتور
طرفاوي بدأ نشاطه







افتراضي

ياعيني على هذي المواضيع واقول لك شيء بصراحة يانديم الليل انت مبدع ورهيــــــــــــــــــــــب

والله يكثر من أمثالك

 

 

 توقيع الدكتور :
ربنا لا تواخذنا ان نسينا او اخطأنا

الدكتور غير متصل   رد مع اقتباس