عرض مشاركة واحدة
قديم 30-08-2007, 04:20 PM   رقم المشاركة : 4
c.ronaldo
طرفاوي مشارك
 
الصورة الرمزية c.ronaldo
 






افتراضي رد: ماتت وهي ترقص...ودفنت وهي ترقص... لا حول لله ولا قوه الا بالله ؟

يعطيك العافيه
أخوي أهلاوي
يالله ثبتنا على الدين وجعل خاتمتنا مذكوره بذكرك وذكر ال محمد عليهم السلام


تقبل مروري المتواضع




............تحياتي.

 

 

 توقيع c.ronaldo :
رد: ماتت وهي ترقص...ودفنت وهي ترقص... لا حول لله ولا قوه الا بالله ؟
لامعنـــى للسحر بدونك يا CR7
c.ronaldo غير متصل   رد مع اقتباس