رد على الأخ الخادم لهم
أخي العزيز نحن نمتلك رواديد وأشخاص مهمين كما نمتلك فرق جيدة للقيام بأجمل الإحتفالات
لكن للأسف القائمين على الإحتفالات لايريدون أن يدعوا أحد للقيام بأي أمر
لأنهم يعتقدون بأنهم يقللون من شأنهم ويرفعون من شأن المدعو
وخاصة عندما يكون الشخص من صغار السن
أنا شخصياً لا أمتلك موهبه خطابية أو شعرية أو إنشادية أو مسرحية لكن أنا متأكد
أن ببلدتنا يوجد أشخاص مميزون جداً لكنهم لايجدون دعم معنوي فقط ولا أتكلم عن الدعم المادي
لورفعت هاتفي وتصلت بفلان من الناس وأخبرته بأن هناك حفل ونريد المشاركة لا أتوقع أي فرد
سوف يرفض............
تحياتي لك