الموضوع: عيني جودي
عرض مشاركة واحدة
قديم 27-09-2002, 03:25 AM   رقم المشاركة : 2
الوسام
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية الوسام
 







افتراضي TASHKRAT يارائع ..‍

جميل جد ا ... كان ودي اشاركك بعض الأبيات لكن في القادم بعد اذنك طبعاً ..

والله يكون في عونك على ذا المحبه ... بس علمني منهو حبيبك هذا ..

ألف شكر ألف تحية مع باقة ورد عطره .

 

 

 توقيع الوسام :
TASHKRAT يارائع  ..‍
بدل أن تلعن الظلام
أوقد شمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــعة..!
الوسام غير متصل   رد مع اقتباس