جميل جد ا ... كان ودي اشاركك بعض الأبيات لكن في القادم بعد اذنك طبعاً .. والله يكون في عونك على ذا المحبه ... بس علمني منهو حبيبك هذا .. ألف شكر ألف تحية مع باقة ورد عطره .