بارك الله في جهودكم منتظرون وأتمنى من الله العلي القدير أن يديم هذه المحاضرات وهذه الأمسيات لتخدم أبناءنا الأشبال.وأشكر الأستاذين والشيخين العزيزين على قلوبنا فهم خير رجال لبلد الخير . الخادم لهم.