عرض مشاركة واحدة
قديم 26-07-2007, 08:02 PM   رقم المشاركة : 6
فيض المشاعر
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية فيض المشاعر
 







افتراضي رد: ميلا د الأمير. . . يقترن . . . بصالح الدرازي . . . في قرية الساباط

الف شكر ياخوي على التنوية وبصراحة انا حضرت وصالح الدارازي كعادته ابدع والف شكر مرة اخرى على الدعوة

 

 

 توقيع فيض المشاعر :
رد: ميلا د الأمير. . . يقترن . . . بصالح الدرازي . . . في قرية الساباط
فيض المشاعر غير متصل   رد مع اقتباس