عرض مشاركة واحدة
قديم 21-07-2007, 12:30 AM   رقم المشاركة : 3
فاقد الحنان
طرفاوي بدأ نشاطه







افتراضي رد: منتظرون فـــي أمسية جديدة " القلب السليم " بالصور

سـلام عليكم ..

مجهودات رائعة , سد ثغراتها الإخلاص والوفـاء من الأعضـاء والمشرفين

الشكر قليل بحقكم , ونتمنى التواصل بتلك الروح التي عودتمونا عليهـا ..
الله يعطيكم العافية

 

 

فاقد الحنان غير متصل   رد مع اقتباس