مرحبا دانه كح كح كح غبر جهازي ههههههه كبرنا وصرنا شياب وانتي توك تهني بس مغبوله منك ولو سمحتي احنا مانسمع اغاني غير حق فيروز ههههههههه تسملي حبابه على هذا المرور الرائع وردها لك في الافراح ان شاء الله دمتي بود اسوار البقيع