عرض مشاركة واحدة
قديم 10-04-2003, 10:41 PM   رقم المشاركة : 7
القدس في قلوبنا
طرفاوي مشارك






افتراضي

مشكور يا بو عبادي على هذه المعلومات
ولكن أقول ليس غريب على الله ولا على المسلمين بالله ولا على المؤمنين بالأخص لأن الله قادر على كل شئ أن يقول له كن فيكون .
ولكن هذا الأمر قليل ما يحدث في السعودية مثل هذه الأمور .

 

 

 توقيع القدس في قلوبنا :
القدس في قلوبنا غير متصل   رد مع اقتباس