عرض مشاركة واحدة
قديم 10-04-2003, 09:05 AM   رقم المشاركة : 2
دموع الوحي
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية دموع الوحي
 







افتراضي

سبحان الخالق ، وإن أراد شيء فيقول له كن فيكون ،
وأشكرك أخي العنيد على هذه القصة العجيبة .

 

 

 توقيع دموع الوحي :
دموع الوحي غير متصل   رد مع اقتباس