بالطبع بما إنها إنسانه حالها كحال أي بنت وضحيه للشباب الوقح فبزواجك منها قد تخفف من نظرية ذلك الموقف ولأنها لم تكن سببا في وقوع الاغتصاب.. بصرااحه سؤال جميـــل مره وصج وجهك خير على المنتدى