عرض مشاركة واحدة
قديم 07-04-2003, 09:16 PM   رقم المشاركة : 2
فارس
مشرف سابق






افتراضي

التوبة هي الرجوع من الذنب القولي والفعلي والفكري ، وبعبارة أخرى هي تنزيه القلب عن الذنب والرجوع من البعد الى القرب .
وكثيرة هي التعريف للتوبة وجميعها تنصب في نفس القناة وهي الرجوع من البعد الى القرب من المولى العلي القدير ، فكما هو معلوم أن الذنب صغر أو كبر هو حاجب يكبر ليسد النور الذي ينير دربك لتصل معنى السعادة الحقيقة وهي حب المولى وطلب رضاه سبحانه وتعالى .
فمن رحمته سبحانه وتعلى بعباده فتح باب التوبة لمن عصاه وطلب غير رضاه فهو الرحمن الرحيم بعباده .

شكري الجزيل لك بو قصي على هذا الموضوع ولكي نرقى معك ونرتقي بالموضوع هلاّ أوضحت لنا جانب من فضائل التوبة ؟

 

 

 توقيع فارس :
<img src='http://alrostom.jeeran.com/fares2003.jpg' border='0' alt='user posted image' />
فارس غير متصل   رد مع اقتباس