أخي رستم .. ما كنت أقصده .. أن الحكم الأجنبي لن يسلم من الانتقادات .. بعد المباراة .. ولن يسلم من التصاريح .. التي تعودناها على الحكم بعد كل مباراة .. هذا ما كنت أعنيه .. أما ما ذكرته .. فهو صحيح .. وصريح مائة بالمائة أخي رستم .. تحياتي ،،