عرض مشاركة واحدة
قديم 08-04-2003, 02:00 AM   رقم المشاركة : 3
رستم
أديب متألق
 
الصورة الرمزية رستم
 







افتراضي تحية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . هذه المرة أختلف معك يا ( الغريب ) . من المهم أن يتمتع الحكم أولاً بالراحة النفسية قبل بدأ أي مباراة مصيرية تجمع بين فريقين كبيرين . وهذا ما لا يتوفر عند بعض حكامنا للأسف الشديد مع تعرضه للضغوط النفسية التي تلازمه في هذه الفترة . ونحن هنا لا نلومه . لأنه ببساطة شديدة بشر يتأثر بالحملات الإعلانية والتصريحات النارية في صحفنا المحلية . وما أدراك متسببه له من قلق نفسي مزعج . فيعيش بين نارين أو فكين أحلاهما مر . وفي كل مرة يشعر بأن مصيره معلق كحبل مشنقة يتدلى بجانبه ينتظر حتفه . و ينتهي أمره إما بالتوقيف أو تتعرض ممتلكاته للضرر وهذا بفعل المتعصب . وكأن الأمر تماما ما يحصل للشعب العراقي الآن . لذا من الحكمة ان نستعين بحكام أجانب لا يجيدون اللغة العربية حتى لا يتسنى له الإصغاء لأي تصريح يوجه إليه من هنا أو هناك وبالأخص في المباريات الحساسة . مثل مباريات النصر والهلال والأهلي والإتحاد . و أعجب من رأيك أخي الغريب بعد هذا . بأن الحكم لايغير من الأمر شيئاً . بل يغير من الأمر أشياءأ . ويضل هناك فارق كبير بين مستويات حكامنا مع حكام عالميين من أمثال الحكم العالمي الإيطالي كولينا والحكم السويدي إيكلاند والعربي علي بوجسيم والغندور وغيرهم . عفواً أنا لا أشكك في نزاهة الحكام لدينا . وانما هناك تفاوت في الإجتهاد من حكم لآخر . وألتمس منك العذر ان اسأت ربما لرأيك أو شئ من هذا القبيل . ويبقى الإختلاف في الرأي لايفسد للود قضية . وعذراً على الإطالة .
في أمان الله

 

 

 توقيع رستم :
رستم غير متصل   رد مع اقتباس