نبارك للفتح هذا التأهل .. ألف مبروك .. إدارة، جماهير ولاعبين .. كما نهنئ فريق العدالة بالبقاء في دوري الدرجة الثانية .. ألف مبروك للجميع .. مشكور أبو عبادي ..