عرض مشاركة واحدة
قديم 07-04-2003, 04:12 AM   رقم المشاركة : 2
الغريب
المشـرف العــام
 
الصورة الرمزية الغريب
 






افتراضي

نبارك للفتح هذا التأهل .. ألف مبروك .. إدارة، جماهير ولاعبين ..

كما نهنئ فريق العدالة بالبقاء في دوري الدرجة الثانية ..

ألف مبروك للجميع ..

مشكور أبو عبادي ..

 

 

 توقيع الغريب :
الغريب غير متصل   رد مع اقتباس