الموضوع: هل من مرحب ؟
عرض مشاركة واحدة
قديم 08-04-2003, 09:59 PM   رقم المشاركة : 12
جواد الليل
طرفاوي نشيط







افتراضي أهلاً و سهلاً

أهلاً و سهلاً
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أهلا و سهلا بك بيننا عضواً (هلا بالطش و الرش والورد المفشش,هلا بالياسمين والفل و الزعفران),أسأل الله أن يوفقك وأن تفيد و تستفيد.:D

 

 

 توقيع جواد الليل :
من دخل هذا الدار
فليصل على المختار
أهلاً و سهلاً
*****************


رحمك الله يا جاسم السعيد
جواد الليل غير متصل   رد مع اقتباس