الموضوع: هلاً و سهلاً بك
عرض مشاركة واحدة
قديم 10-04-2003, 01:37 AM   رقم المشاركة : 2
هل القمر
طرفاوي جديد





افتراضي رد صريح

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وانا ايضا اايد كلام الاخ والحبيب
اسير الحب وارجوا من كل واحد اذا بيكتب شي يكون مفيد:D:o

 

 

 توقيع هل القمر :
صراخ القدس تأنوا انين

<embed width="455" height="115" src="http://www.brooog.com/sign/ser.swf" type="application/x-shockwave-flash">
****************************
<embed width="388" height="170" src="http://www.brooog.com/sign/dreams.swf" type="application/x-shockwave-flash">
هل القمر غير متصل   رد مع اقتباس