الموضوع
:
رحبوا معي بالعضو الجديد (ولدي الخالد)
عرض مشاركة واحدة
06-04-2003, 08:01 AM
رقم المشاركة :
4
وديع
طرفاوي فائق النشاط
اهلا وسهلا بيك يا ولد الخالد فمرحبا بوجودك معنا وان شاء الله نسعد بمشاركاتك معانا ووفقك الله0
توقيع وديع
:
وإذا مرضت فهو يشفين
وديع
مشاهدة ملفه الشخصي
زيارة موقع وديع المفضل
البحث عن كل مشاركات وديع