عرض مشاركة واحدة
قديم 04-04-2003, 02:34 AM   رقم المشاركة : 2
فارس
مشرف سابق






افتراضي

نعيب زماننا والعيب فينا
وما لزماننا عيب سوانا

من ابعد تلك الاشياء الجميلة من قاموس التعامل ؟ بالطبع نحن .

من الذي نسي أو حاول ان ينسى ماضيه الجميل ببساطته وحسن الطبع والأخلاق وصافاء النية ؟ بالطبع نحن .

كثيرة هي الاسئلة التي نطرحها اخي العنيد واجابتها واحدة " نحن "
فمن كان سببا في تغير السلام ، وطباع الخير والاحترام ، والكرم الجود وحسن الكلام هو ذاته الحل .

فلو حاول أن يصلح من نفسه ويعود بها الى سالف عهدها عادت حياتنا سعيدة ولن نحتاج الى ان نقول " كنا " .

 

 

 توقيع فارس :
<img src='http://alrostom.jeeran.com/fares2003.jpg' border='0' alt='user posted image' />
فارس غير متصل   رد مع اقتباس