نعيب زماننا والعيب فينا
وما لزماننا عيب سوانا
من ابعد تلك الاشياء الجميلة من قاموس التعامل ؟ بالطبع نحن .
من الذي نسي أو حاول ان ينسى ماضيه الجميل ببساطته وحسن الطبع والأخلاق وصافاء النية ؟ بالطبع نحن .
كثيرة هي الاسئلة التي نطرحها اخي العنيد واجابتها واحدة " نحن "
فمن كان سببا في تغير السلام ، وطباع الخير والاحترام ، والكرم الجود وحسن الكلام هو ذاته الحل .
فلو حاول أن يصلح من نفسه ويعود بها الى سالف عهدها عادت حياتنا سعيدة ولن نحتاج الى ان نقول " كنا " .