عرض مشاركة واحدة
قديم 04-04-2003, 12:41 AM   رقم المشاركة : 11
سلسبيل2
طرفاوي بدأ نشاطه







افتراضي مالهدف من هذا الموضوع

مالهدف من كتابة هذا الموضوع ...؟


أتصور أن الجرح العارف لم يطرح هذا الموضوع إلا لكي يحظى بنصيب من المجاملات من قبل المشاركين لكي يبرز نفسه في هذا المنتدى

وهذا هو رأيي .

 

 

سلسبيل2 غير متصل   رد مع اقتباس