مالهدف من كتابة هذا الموضوع ...؟ أتصور أن الجرح العارف لم يطرح هذا الموضوع إلا لكي يحظى بنصيب من المجاملات من قبل المشاركين لكي يبرز نفسه في هذا المنتدى وهذا هو رأيي .