عرض مشاركة واحدة
قديم 02-04-2003, 04:16 AM   رقم المشاركة : 7
الجرح العارف
إداري
 
الصورة الرمزية الجرح العارف
 






افتراضي

أولاً : شكراً للأخ زيش لاختياري وانشاء الله اكون عند حسن ظنه بي

ثانياً : أين بقية الأعضاء لقد توقعت أن يكون العدد في الذين يختارون أكثر من هذا بكثير ...

أم أن بقية الأعضاء ليس لديهم من يختارونه من أعضاء المنتدى....

 

 

 توقيع الجرح العارف :
الجرح العارف غير متصل   رد مع اقتباس