أولاً : شكراً للأخ زيش لاختياري وانشاء الله اكون عند حسن ظنه بي ثانياً : أين بقية الأعضاء لقد توقعت أن يكون العدد في الذين يختارون أكثر من هذا بكثير ... أم أن بقية الأعضاء ليس لديهم من يختارونه من أعضاء المنتدى....