الموضوع
:
من من الأعضاء ستختار
عرض مشاركة واحدة
01-04-2003, 09:33 PM
رقم المشاركة :
5
إشراق
مشرف سابق
أما أنا فسأختار العضو "الدكتور"
أريد أن أبحر في عالمه وأكتشف ما يخفيه عني الدهر....
توقيع إشراق
:
الأندية غير الناجحة أمامها حل من اثنين
إما
الاعتراف بتفوق الهلال والعمل على منافسته وهذا عمل صعب.
أو
اختيار الحل الأسهل:
المكابرة والتشكيك
في إنجازات الأندية الناجحة مثل الهلال ..!
إشراق
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات إشراق