الموضوع
:
كأس ولي العهد
عرض مشاركة واحدة
01-04-2003, 08:39 PM
رقم المشاركة :
8
إشراق
مشرف سابق
الله يبارك فيك
وأنا سعدت بعودتكم يالقدس في قلوبنا
توقيع إشراق
:
الأندية غير الناجحة أمامها حل من اثنين
إما
الاعتراف بتفوق الهلال والعمل على منافسته وهذا عمل صعب.
أو
اختيار الحل الأسهل:
المكابرة والتشكيك
في إنجازات الأندية الناجحة مثل الهلال ..!
إشراق
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات إشراق