الموضوع: كأس ولي العهد
عرض مشاركة واحدة
قديم 01-04-2003, 07:15 AM   رقم المشاركة : 7
القدس في قلوبنا
طرفاوي مشارك






افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ألف مبروك .. لقد سعدت بهذا الخبر عوووووووووو(ماحبك)ووووووووو هههههههههههههههااااااااااااي هاااااااااااااااااااااااع:D وقول لك مشكور
ومبروك على فوز الهلال


محب نواف التمياط

 

 

 توقيع القدس في قلوبنا :
القدس في قلوبنا غير متصل   رد مع اقتباس