<span style='font-size:13pt;line-height:100%'><span style='font-size:12pt;line-height:100%'>أقيمت مساء يوم السبت المباراة الثانية في نصف نهائي كأس ولي العهد لتحديد الطرف الثاني في النهائي بعد تأهل فريق الأهلي ، بين فريقي الهلال والاتحاد ، وانتهت المبارة بفوز فريق الهلال بهدفين نظيفين عن طريق كل من العائد بعد الاصابة سامي الجابر في الشوط الأول وباتريك سوفو في الشوط الثاني ، وعلى نتيجة هذه المباراة يتقابل كل من الأهلي والهلال في النهائي .....!!!</span></span>
<span style='font-size:11pt;line-height:100%'>نتمنى نهائي جميل ، وبالتوفيق للفريقين في لعب مباراة تليق بالحدث ...!!!
</span>