الموضوع: كأس ولي العهد
عرض مشاركة واحدة
قديم 30-03-2003, 08:12 AM   رقم المشاركة : 3
iDiwani
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية iDiwani
 







افتراضي الأهلي و الهلال للنهائي ...!!!!

<span style='font-size:13pt;line-height:100%'><span style='font-size:12pt;line-height:100%'>أقيمت مساء يوم السبت المباراة الثانية في نصف نهائي كأس ولي العهد لتحديد الطرف الثاني في النهائي بعد تأهل فريق الأهلي ، بين فريقي الهلال والاتحاد ، وانتهت المبارة بفوز فريق الهلال بهدفين نظيفين عن طريق كل من العائد بعد الاصابة سامي الجابر في الشوط الأول وباتريك سوفو في الشوط الثاني ، وعلى نتيجة هذه المباراة يتقابل كل من الأهلي والهلال في النهائي .....!!!</span></span>

<span style='font-size:11pt;line-height:100%'>نتمنى نهائي جميل ، وبالتوفيق للفريقين في لعب مباراة تليق بالحدث ...!!! </span>

 

 

 توقيع iDiwani :
الأهلي و  الهلال للنهائي ...!!!!


الأهلي و  الهلال للنهائي ...!!!!

Dell Pc
MacBook Pro 15 2.66 GHZ
iPad2 64 GB Wifi+3G Black
iPhone 4 16GB Black
Canon EOS 500D Digital Camera
iPod touch 8GB
iPod nano 8GB


iDiwani غير متصل   رد مع اقتباس