الموضوع: كأس ولي العهد
عرض مشاركة واحدة
قديم 29-03-2003, 10:04 PM   رقم المشاركة : 1
الغريب
المشـرف العــام
 
الصورة الرمزية الغريب
 






افتراضي كأس ولي العهد

النصر × الأهلي
للمرة الثانية على التوالي يصل فريق الأهلي(حامل اللقب) إلى المباراة
النهائية من مسابقة كأس ولي العهد السعودي بفوزه بركلات الترجيح
على مستضيفه النصر 5-4 في المباراة التي انتهى وقتها الأصلي
والإضافي بالتعادل 1-1 والتي اقيمت على ملعب الأمير فيصل بن فهد.

تقدم الأهلي بالهدف الأول الذي سجله بوشعيب المباراكي(16) عن
طريق ركلة الجزاء التي أحتسبت على الحارس النصراوي محمد
الخوجلي الذي اعاق طلال المشعل لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي.

في الشوط الثاني غير فريق النصر من جلده وسيطر تماما على مجريات
المباراة نتيجة دخول ابراهيم ماطر وماجد الدوسري.

ونتيجة لهذه السيطرة ومن كرة عرضية نجح الكونغولي بوسكاب في
تسجيل هدف التعادل قبل نهاية المباراة بـ13 دقيقة.

بعد تسجيل النصر لهدف التعادل عاد فريق الأهلي للهجوم وكاد ان يفلح
لولا يقضة الخوجلي لينتهي وقت المباراة الأصلي بالتعادل.

بعد ذلك أحتكم الفريقان للوقت الإضافي والذي شهد ثلاث كرات خطرة
أثنتان للأهلي وواحدة للنصر ليتسيد بذلك التعادل حتى إطلاق الحكم
عمر المهنا صافرته معلنا الوصول لركلات الجزاء والتي ابتسمت للأهلي
حيث سجل جميع ركلاته بواسطة بوشعيب والسويد وعبدالغني وسعد
الدوسري وخالد بدرا فيما سجل للنصر تورينو والحلوي وبوسكاب وسيزار
فيما أهدر عبدالعزيز الجنوبي ركلة الترجيح الثالثة.

ويلعب الأهلي المباراة النهائية أمام الفائز من مباراة الهلال والاتحاد
والتي ستقام مساء اليوم السبت.

 

 

 توقيع الغريب :
الغريب غير متصل   رد مع اقتباس