الموضوع
:
الرجاء الدعاء لي ولأبنتي ( مروووووووج)
عرض مشاركة واحدة
06-04-2003, 08:57 PM
رقم المشاركة :
18
إشراق
مشرف سابق
ألف ألف ألف ألف الحمد لله على السلامة
وهذا واجبنا
وأنت تستاهلين أكثر خيتو
توقيع إشراق
:
الأندية غير الناجحة أمامها حل من اثنين
إما
الاعتراف بتفوق الهلال والعمل على منافسته وهذا عمل صعب.
أو
اختيار الحل الأسهل:
المكابرة والتشكيك
في إنجازات الأندية الناجحة مثل الهلال ..!
إشراق
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات إشراق