عرض مشاركة واحدة
قديم 31-03-2003, 10:50 PM   رقم المشاركة : 13
مخلص
طرفاوي نشيط جداً







افتراضي

اقتباس:
--------------------------------------------------------------------------------
كاتب الرسالة الأصلية : أبوحسن
(( أَمَّن يُجِيبُ الْمُضْطَرَّ إِذَا دَعَاهُ وَيَكْشِفُ السُّوءَ ))

(( أَمَّن يُجِيبُ الْمُضْطَرَّ إِذَا دَعَاهُ وَيَكْشِفُ السُّوءَ ))

(( أَمَّن يُجِيبُ الْمُضْطَرَّ إِذَا دَعَاهُ وَيَكْشِفُ السُّوءَ ))

(( أَمَّن يُجِيبُ الْمُضْطَرَّ إِذَا دَعَاهُ وَيَكْشِفُ السُّوءَ ))

(( أَمَّن يُجِيبُ الْمُضْطَرَّ إِذَا دَعَاهُ وَيَكْشِفُ السُّوءَ ))

اللهم بحق فاطمة وأبيها وبعلها وبنينها والسر المستودع فيها فرج عن ما قرأنا بحقهم هذه الآية برحمتك يا أرحم الراحمين ..

وصل يا اللهم على محمد وآله الطيبين الطاهرين ..

وتمنياتي لك ولأبنتك بالشفاء العاجل ..


مع تمنياتنا لكي بأن تطمنيننا عليكي فور خروجكي من المستشفى



--------------------------------------------------------------------------------

 

 

 توقيع مخلص :

نفضت اللي بقا من ثيابي من أحبابي عرفت ان الشقا بابي عرفت ان السفر
يم السهر
يبدأ من إخلاصي ! ! !
مخلص غير متصل   رد مع اقتباس