الموضوع
:
الرجاء الدعاء لي ولأبنتي ( مروووووووج)
عرض مشاركة واحدة
31-03-2003, 07:21 AM
رقم المشاركة :
9
أبوميلاد
طرفاوي نشيط جداً
اقتباس
كاتب الرسالة الأصلية : Abu Abadi
(( أَمَّن يُجِيبُ الْمُضْطَرَّ إِذَا دَعَاهُ وَيَكْشِفُ السُّوءَ ))
(( أَمَّن يُجِيبُ الْمُضْطَرَّ إِذَا دَعَاهُ وَيَكْشِفُ السُّوءَ ))
(( أَمَّن يُجِيبُ الْمُضْطَرَّ إِذَا دَعَاهُ وَيَكْشِفُ السُّوءَ ))
ا
للهم اكشف عنا السوء والبلاء وعن جميع المؤمنين والمؤمنات
بالخصوص من قرأنا لأجلهما هذه الآية المباركة الشريفة من عليهما
بالشفاء العاجل يا رب العالمين
تمنياتي الشفاء العاجل لك و لابنتك وقلوبنا معكما
وصل اللهم على محمد وآل محمد
توقيع أبوميلاد
:
أبوميلاد
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات أبوميلاد