السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
<span style='font-size:13pt;line-height:100%'><span style='color:blue'>بسم الله الرحمن الرحيم</span></span>
أَمَّن يُجِيبُ الْمُضْطَرَّ إِذَا دَعَاهُ وَيَكْشِفُ السُّوءَ ))
(( أَمَّن يُجِيبُ الْمُضْطَرَّ إِذَا دَعَاهُ وَيَكْشِفُ السُّوءَ ))
(( أَمَّن يُجِيبُ الْمُضْطَرَّ إِذَا دَعَاهُ وَيَكْشِفُ السُّوءَ ))
(( أَمَّن يُجِيبُ الْمُضْطَرَّ إِذَا دَعَاهُ وَيَكْشِفُ السُّوءَ ))
(( أَمَّن يُجِيبُ الْمُضْطَرَّ إِذَا دَعَاهُ وَيَكْشِفُ السُّوءَ ))
ما قرأناللهم بحق فاطمة وأبيها وبعلها وبنينها والسر المستودع فيها فرج عن ا بحقهم هذه الآية برحمتك يا أرحم الراحمين ..وصل يا اللهم على محمد وآله الطيبين الطاهرين ..
وتمنياتي لك ولأبنتك بالشفاء العاجل ولا ارانا الله فيكم مكروه بحق محمد وال محمد ويرجعكم سالمين غا نمين برحمتك يا ارحم الراحمين