الموضوع
:
الكتابة العامية أم الفصحى تفضله في كتابتك في المنتدى
عرض مشاركة واحدة
01-04-2003, 01:41 AM
رقم المشاركة :
11
إشراق
مشرف سابق
حياك الله يا غرام هجر
شاكرين لك ابداء رأيك
تحياتي لك ....
توقيع إشراق
:
الأندية غير الناجحة أمامها حل من اثنين
إما
الاعتراف بتفوق الهلال والعمل على منافسته وهذا عمل صعب.
أو
اختيار الحل الأسهل:
المكابرة والتشكيك
في إنجازات الأندية الناجحة مثل الهلال ..!
إشراق
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات إشراق