الموضوع
:
Abu Abadi
عرض مشاركة واحدة
27-03-2003, 04:59 AM
رقم المشاركة :
2
إشراق
مشرف سابق
وأنت بألف خير وصحة وعافية
صدقني فاجأتني يالغريب وما اتوقعتك مهتم إلى هالدرجة
تحياتي لك
توقيع إشراق
:
الأندية غير الناجحة أمامها حل من اثنين
إما
الاعتراف بتفوق الهلال والعمل على منافسته وهذا عمل صعب.
أو
اختيار الحل الأسهل:
المكابرة والتشكيك
في إنجازات الأندية الناجحة مثل الهلال ..!
إشراق
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات إشراق