الموضوع
:
حكاية الرجل والملك ؟؟
عرض مشاركة واحدة
04-12-2006, 12:47 AM
رقم المشاركة :
2
|[..استفانوس..]|
مشرفة سابقة
مشاركة: حكاية الرجل والملك ؟؟
اقتباس
قال الملك : أخاف أن تقول :"وأرسلناه إلى مائة ألف أو يزيدون"
ماشاء الله عليه الملك طلع يعرف السالفه من أولتها ..
طيب مادام انك عطيته المبلغ على كل آيه ذكرها ياأخي كمل جميلك
وعطه مائة ألف ..
والله أنو ذكي الملك عجبني تفكيره
..
يعطيك العافيه خيي **
غريب الدار
**
حكايه ولا أحلى ..
توقيع |[..استفانوس..]|
:
:
مـ
لا
ك
ر
و
ح
ـي
:
-----
---------
لست أدري أي طريقٍ أسلك ؟.
ولا أدري أين المسير ؟
غربةٌ تمتد ما بين
روحي
و
قلبي
..!
|[..استفانوس..]|
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات |[..استفانوس..]|