الموضوع: زمن العودة فات
عرض مشاركة واحدة
قديم 04-04-2003, 06:52 PM   رقم المشاركة : 9
همس الكلام
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية همس الكلام
 







افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عزيزي / أديسون :

كلماتكَ بلسمٌ تضمد الجراح الغائرة ، واستنهــاض يشد على الأيــــادي

الماهرة ، ويربط على القلوب المكلومة صبرا ، ويُحَرِّك في المشـــــاعر

المفجوعة أمرا ..

هذه الغَصَّة التي غصَّ بها قلمكَ ، وهذه الآهات التي تأوَّهَ بهــا مدادك ،

وتلك الحُرْقَة التي تتنفس بهــــــــــا أشجانك ، دليل على أن الحزن قد

أخذ منكَ مأخذه ، وتطـاول على مشـــــاعركَ الرقيقـة ، وأرهـق الأسى

أحاسيسكَ المرهفة .

ولكن ..!!

هل ندع الزمن أن يتوقف بنا عند هذه المحطة ؟

هل نترك عجلة الأحداث تصدأ وتتوقف عن الدوران ؟

هل نقف مكتوفي الأيدي ونبكي على اللبن المسكوب ؟

هل ندع اليأس يمزق قلوبنا ، ونغلق نافذة الأمل التي من خلالها نطل

على مشارف الحياة ؟

كمـــــــا قال أخي العزيز / حامل المسك : نعم إن الزمن لن يعود ولن

يتوقف ، وإن زمنَ أبي جواد قد مضى ولن يعـود ، وليته يعـود ولكن

هيهـــات هيهـــات .. لو تُرِِكَ الغطا لغفا ونام . ولكن بإمكاننـــــــا أن

نجعل زمنَ أبي جواد يرفرف بأجنحته المحلقة على زماننــــا ، وذلك

بالسير على النهج الذي رسمه لنــــــــــــا قبل رحيله ؛ بل نغذُّ السير

ونواصل المسير لنمنع زمن أبي جواد من الدخول في غيـــــــــــاهب

النسيان ؛ ولنحفظ ذاك الزمن من الاندثار .

إن في القلوب غصة ، وفي النفوس حُرْقَة ، وفي الصدور حشرجة ،

وفي المشاعر آهات وأنين ، لا تزول ولا ترحل إلا بالحفاظ على مــا

خلفه لنا أبو جواد .



أخوكَ / همس الكلام

 

 

 توقيع همس الكلام :
همس الكلام غير متصل   رد مع اقتباس