[poet font="Simplified Arabic,4,red,normal,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=3 line=200% align=center use=ex length=0 char="" num="0,black" filter=""]
تالله لخطب جليل
بالكاد يدُفع بالعويل
فما البكاء يرد غالي
ولا الزمان يرجع بالقليل
فالحزن قد غطى السماء
والارض قد غصت بالدليل
عزيزي لا تذكرني بحب
ما عاد يبحث عن بديل
بالكاد تطاوعني دموعي
أن تكتب الحزن على ورق ذليل .
[/poet]
لا أتقن شعرا يشاطر الشمس حين غروبها ولا قمرا يؤنس وحشة ليل لكن الظلام يكتب عني تلك الكلمات .
لن أصف لك اكثر فأنت تعلم بأن الحزن ........
اذا كنت أشاطرك حزنا فأنت بكل مشاركة ذات فائدة تهدي ثوابها للراحل أبوجواد فضع ذلك نصب عينيك.
"إن لم تكن أنت مطر يعانق رمال الأرض فلن يكون هناك سحب تمنحك الماء دون توقف ..! فكن معطاء لتأخذ قدر ماتعطي ..! "