عرض مشاركة واحدة
قديم 04-04-2003, 10:25 PM   رقم المشاركة : 15
reahalward
طرفاوي بدأ نشاطه






افتراضي على الجميع الأمتثال

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

فعلا يابو مهدي للحفاظ على هذه الثمرة يجب أن نترفع عن الواضيع الدنيئة و الكتابات الخاطئه التي تتعدى على حقوق الأخرين!!!!!
ماهو هدف هذا المنتدى؟
هو بالطبع اتصال بين الأعضاء بالأعمال الخيرية و الفائدة للجميع في الدنيا و الأخرة.
اشكر الله كثيرا وحمدا كثيرا لالهامك بهذا التنبيه مما يعم علينا و على المنتدى بالخير و الصلاح. وفقكم الله لأدارة هذا المنتدى و أن يسدد خطاكم ليكون أحسن المنتديات.

فليكن شعارنا ( يد بيد و قلب بقلب لينجح المنتدى)

و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

 

 توقيع reahalward :
السلام عليك يا أباعبدالله
لقد عظمت الرزية وجلت وعظمت المصيبة بك علينا و على جميع أهل السماوات و الأراض
.



اللهـــــم صلي عـــلى محـمد و آلِ محـمد و عـجــل فرجـــهم
اللهـــــم صلي عـــلى محـمد و آل محـمد و إرحــمــنا بــــهم
أخـــــــوكـم
ريــــــــــــــــــح الــــــــــــورد
reahalward غير متصل   رد مع اقتباس