بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فعلا يابو مهدي للحفاظ على هذه الثمرة يجب أن نترفع عن الواضيع الدنيئة و الكتابات الخاطئه التي تتعدى على حقوق الأخرين!!!!!
ماهو هدف هذا المنتدى؟
هو بالطبع اتصال بين الأعضاء بالأعمال الخيرية و الفائدة للجميع في الدنيا و الأخرة.
اشكر الله كثيرا وحمدا كثيرا لالهامك بهذا التنبيه مما يعم علينا و على المنتدى بالخير و الصلاح. وفقكم الله لأدارة هذا المنتدى و أن يسدد خطاكم ليكون أحسن المنتديات.
فليكن شعارنا ( يد بيد و قلب بقلب لينجح المنتدى)
و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته