السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أحب أن أوضح للجميع إن الإدارة لن تتهاون مع أي عضو سواء كان مشرفا أو خلافه .. لأننا وضعنا مصلحة المنتدى فوق أي إعتبار .....