عرض مشاركة واحدة
قديم 23-03-2003, 07:35 PM   رقم المشاركة : 4
الغريب
المشـرف العــام
 
الصورة الرمزية الغريب
 






افتراضي

أتمنى من جميع الأعضاء مراعاة هذه النقطة الحساسة ..

وعدم كتابة أي موضوع إلا بعد التأكد منه .. ومن مضمونه ..

وتوقع الردود من الأعضاء .. حسب موضوعه ..

كما أتمنى التركيز على المشاركة بمشاركتين في كل منتدى لكل يوم ..

وعدم المشاركة بأكثر من ذلك .. حتى لا تكون المواضيع غير مقروءة ..


تحياتي لأبومهدي .. وللجميع ..

 

 

 توقيع الغريب :
الغريب غير متصل   رد مع اقتباس