عرض مشاركة واحدة
قديم 23-03-2003, 07:18 PM   رقم المشاركة : 3
سفين المجد
مشرف سابق





افتراضي

الاخ المدير العام ابو مهدي

نعم ان الكتابة في المنتدى رسالة تؤديها لما فيه الخير والصلاح فلا نجعلها عكس ذلك فنرجو الالتزام كما ذكر مديرنا العام بذلك

وسر ونحن من ورائك اخوي ابو مهدي

علم لدينا

تحياتي

 

 

 توقيع سفين المجد :
<img src='http://al3asheq2003.jeeran.com/safeen1.JPG' border='0' alt='user posted image' />
سفين المجد غير متصل   رد مع اقتباس