الاخ المدير العام ابو مهدي نعم ان الكتابة في المنتدى رسالة تؤديها لما فيه الخير والصلاح فلا نجعلها عكس ذلك فنرجو الالتزام كما ذكر مديرنا العام بذلك وسر ونحن من ورائك اخوي ابو مهدي علم لدينا تحياتي