عرض مشاركة واحدة
قديم 07-11-2006, 02:26 PM   رقم المشاركة : 10
ريحانة الإيمان
مشرفة سابقة
 
الصورة الرمزية ريحانة الإيمان
 







افتراضي مشاركة: صفحة من مذكراتي.. " حقيقية "

بقايا ذكرى ..

وبين مد وجزر وأخذ وعطاء في الحديث .. والدموع تتمازج على تلك البقعة الطاهرة التي جمعتنا
حمل حقائبه كلها .. وغادر

انزعجت جداً وقضيت ليلتي تلك على وسادة مبتلة بالدموع تجهل العمل وجل ما تفكر فيه أخ خرج يبكي بحرقة أشد من نار..أخ يحب الجميع لكن هنالك من لا يفهم الإنسانية التي يحملها والقلب الكبير الذي بداخله..

أستيقظت من نوم مزعج..عين متورمة وأنف بدأ يتضخم..فزعت لغرفة أخي لأنظر .. ربما عاد أليس كذلك ؟
ضوء خافت من وراء الستارة .. وغرفة مهجورة..

ذهب و أستقر هناك وهو الآن أسعد إنسان في هذه الدنيا والحمد لله بما يرتضيه له الله تعالى..
اليوم..
نضحك معاً ونتسامر .. وألعب مع أطفاله كأني طفلة أخرى..

أحب أخي..وأكره من سبب الحزن لأخي..وأفتقده ..
وتظل الذكرى مؤلمة.

16/10 / 1427 هـ
ريحانة الإيمان.

 

 

 توقيع ريحانة الإيمان :
السنة عبارة عن 365 يوم وربع اليوم في كل يوم 24 ساعة وفي كل ساعة 60 دقيقة وفي كل دقيقة 60 ثانية ..ولكن
ما أن تنتهي هذه الثلاثمائة وخمسة وستون يوم وربع اليوم ..لا يزداد عمر الإنسان سوى رقم واحد ..فهل هذا عادل؟؟؟
الإنسان لا يقاس بعدد الأرقام التي يحويها عمره بل يقاس بلحظات حياته التي عاشها
تلك اللحظات التي فكر فيها..التي تعلم فيها.التي شعر فيها بالآخرين..
ربما تكون لدى شخص لحظة واحدة في كل ثلاثمائة وخمسة وستون يوم وربما لا تكون لدى شخص أي لحظة..
لكنها قد تكون أكثر من 365 لحظة وربع اللحظة.
ريحانة الإيمان غير متصل   رد مع اقتباس