عرض مشاركة واحدة
قديم 29-10-2006, 10:08 AM   رقم المشاركة : 18
قلب طفلة
مشرفة سابقة






افتراضي مشاركة: .×. كذا التغليف ولا بلاش .×.


السلام عليكم


مـ احلى ــــــــــــــلاك

الحلو ما يجيب إلا الحاو مثله


تغليفة راقية وغاوية وعيبوني كلهم


يوم العيد كنت بهدية لبنت قريبتي لعيد ميلادها وتورطت في الغليفة

لان ذاك الوقت المحلات مسكرة .. وغلفتها بطريقة تقليدية


ياريتني رسلتها لك ..


يسلمو غلاووووي

 

 

قلب طفلة غير متصل   رد مع اقتباس