السلام عليكم
مـ احلى ــــــــــــــلاك
الحلو ما يجيب إلا الحاو مثله
تغليفة راقية وغاوية وعيبوني كلهم
يوم العيد كنت بهدية لبنت قريبتي لعيد ميلادها وتورطت في الغليفة
لان ذاك الوقت المحلات مسكرة .. وغلفتها بطريقة تقليدية
ياريتني رسلتها لك ..
يسلمو غلاووووي