الموضوع
:
كل عام وانتم بخير
عرض مشاركة واحدة
23-10-2006, 02:30 AM
رقم المشاركة :
4
Queen Nefertiti
طرفاوي مشارك
مشاركة: كل عام وانتم بخير
رد ( الظل أبيض أحياناً ) :
اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الظل أبيض أحياناً
السلام عليك
... و رمضـانك مبـارك يارب ..
أعـتذر عن الازعـاج بدايـة أستاذ عبد الحليـم , أو الظل كما تحب أن تنـادى
:rflow:
تسمي هذا إزعاج ؟
أرجو تسمية الأشياء بأسماءها ..
هذا مو أسمه إزعاج ..
هذا اسمه استفزاز ..:i
طالبتـك في خـدمة إذا ممكن ..
قرأت روايـتك ( عمر الشيطـان ) , وفرحت كثيييير إنـك صاحب الروايـة , لأني عمري بصراحـة ما عرفت روائي .. إنت أول روائي أعرفـه ..:rflow:
حتى الآن لا تعرفيني ، أو على الأقل ..
لا أعرفك ..
يعني مثلي مثل ماركيز ، كلهم لم تعرفيهم بعد إلا من خلال الكتابة ..
صحيح ماركيز على كتب ، وأنا على يوزر في الجسد ..
بس ما فيه فرق كبير !:evt:
و روايتـك عجبتنـي ( مش بطـالة ) :rflow:
حددي موقفك ..
أعجبتك أو مش بطاله ..:saad:
فيه فرق ، وعلى فكرة ..
مش بطاله أحسن من أنها تعجبك ..
لأن هذا يكون عندك حس نقدي ..
بس أبي أعرف ليه مش بطاله ؟
, فـ قررت أطلب منـك نسخ منهـا , مو كثير .. يعني حوالي 80 أو 100 نسخة من الروايـة إذا ممكن ..:rflow:
كل هذا و موكثير ؟:0191:
لأن خـاطري أوزعهـا هدايـا على صديقاتي , و أهلي و أقـاربي ..
مع إني عنـدي تحفظـات نوعاً ما على الروايـة ..:rflow:
خاطرك ؟
انا وش دخلي بخاطرك ؟
وبعدين ,,
وش تحفظاتك ؟
ع فكرة ، الـ مش بطاله أو اللي معجبتك ؟
أحترم تحفظاتك بس أعرف هي أيش أول !
أهلك وأقاربك يوصلوا مية ؟؟
لا إله إلا الله ..
ماشاء الله ..
لا تركبون جي ام سي أو سابتكو !
يجيكم شيء تقولي إنو أنا السبب
!
بس عـاد ايش أسوي .. إنت هو الروائي الوحيـد اللي أقدر أتواصل معـاه .. و إذا فعلاً صـار و أرسلت لي الكتب وعليها إهـداء من الكاتب بنفسـه .. :rflow:
انا الروائي الوحيد ؟
طيب واللي يعرّفك على عشرين روائي وتمارسين معهم نفس الهواية وتفكيه وش تعطيه ؟
والله :
منتب صاحية ..
إهداء لمية بخط يدي ؟
ما ممكن يكون إهداء جماعي ؟
ما بعنا بالكوم مثل اليوم !
راح تكون هديـة قيمـة في نظر البعض ..
وغير كـدا راح أسـاهم في نشرها .. و أسـاعدك
أنـا متأكدة إن عندك منهـا مليون طبعـة في البيت .. قلت منها أسـاهم في نشرها , و أخلصك منها ..:rflow:
في نظر البعض ؟
وربي ما تعرفي تجاملي .
البعض بس ؟
والبعض وش راح تكون في نظرهم ؟؟
والله لو مو في رمضان كان قلت :
الله يلعنك
..
وبعدين :
أولاً هي تسعماية وثمان وخمسين الف .. موب مليون جرير أخذت الفرق ..
بلا إفتراء ..
ثانياً راص أبوهن على جدران البيت ، وأصعب شيء أجيب سلم أنزلهن ..
تعالي نزليهن
ومنهـا تصير هدايـا قيمة من الكاتب بنفسـه ..
أنتظر رأيـك و ردك :rflow:
يخرب بيتك ..
كل هالإستفزاز و تبين رد ..
إدعي بسلامة أحد الأصدقاء اللي قال لي رد ..
الله يحفظك يا متفائلة ،
عندي نسختين ينفع ؟
واحده لك واحده للوالدة
لعيونها الأم في العالم !
الصديقة متفائلة ..
وربي رسالتك استفزازية بشكل صعب ..
احتجت كم يوم ما أرد عليك عشان أهدأ
واسوي نفسي كول ،
أعتذر على الرد العنيف
بس أعتقد أنك إن كنت قوية لتقولي لي هذا الكلام ..
فاعتقد أنك بنفس القوة لتقبل كلامي !
مرة أخرى :
الله يحفظك ..
fl:
Queen Nefertiti
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات Queen Nefertiti