الموضوع
:
.×. كذا التغليف ولا بلاش .×.
عرض مشاركة واحدة
21-10-2006, 07:23 PM
رقم المشاركة :
6
بنت الحسا
طرفاوي فائق النشاط
مشاركة: .×. كذا التغليف ولا بلاش .×.
والله كشخة اغحاول اسوي كذا إذا عندي هديه
تسلمين يأحلى ملاك
بعدحاطة حرفي N
مشكورة وماتقصرين
توقيع بنت الحسا
:
عساه ينعاد علينا وعليكم بالخير
بنت الحسا
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات بنت الحسا