عرض مشاركة واحدة
قديم 19-10-2006, 03:25 AM   رقم المشاركة : 10
General
طرفاوي فائق النشاط
 
الصورة الرمزية General
 







افتراضي مشاركة: والعاكفين .... (برنامج الاعتكاف)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

أفاد الاستاذ علي الحجي لعدم تمكنه من المشاركه مع المعتكفين وفقهم الله تعالى ،،،،،

لظروف طارئه منها :

1 _ الصلاة اماما في مسجد الامام الصادق عليه السلام ،،،

نظرا لسفر فضيلة الشيخ جاسم الشملان ،

2 _ دعي من قبل برنامج معتكفين خارج البلد للمشارك محاضرا ،،

كما ويشكر الاخوة الذين تمنوا تواجده معهم ويؤكد على انه بالخدمه

كما يشكر الاخ ابوحسن علي سلمان الشريده على اهتمامه ويشكر

الشيخ صالح الغانم كذلك والقائمين على البرنامج ،،،

كما ويتمنى للمعتكفين جزيل الثواب والاجر ان شاء الله تعالى

ويتمنى زيارتهم عن قريب ان شاء الله تعالى ،،،،،،،،،،،،،،،،،

 

 

 توقيع General :
//

** التــوقيع تحــت الصــيانــــة **

//
General غير متصل   رد مع اقتباس