الموضوع
:
تعال ودردش معنا Chatting room
عرض مشاركة واحدة
15-10-2006, 02:31 AM
رقم المشاركة :
63
رحيق الجنة
طرفاوي نشيط جداً
مشاركة: تعال ودردش معنا Chatting room
اقتباس
am study genral nursig
is that ok?
Hey Bassem
and sorry for lating reply.
welcome here
but really I DON'T understand what your study around
on general you are welcome again
توقيع رحيق الجنة
:
أسألك يا نفسي..يا من تدري بأسرار زماني..
ماذا فعلت حتى يضيق مكاني؟؟
فقولي لي..هل من مبرر لحرماني؟؟
أيا نفس أفيقي!؟
إن هناك لحبك مريد..إنه رب مجيد
انظري كم أعطاك وأنت تنكرين؟؟
وكم دنا منك وأنت تبتعدين؟؟
وكم سأل عنك وأنت في المعاصي تغرقين؟؟
ألا تتفكري!!!؟؟
http://www.mislamih.com/mi/133.htm
رحيق الجنة
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات رحيق الجنة