عرض مشاركة واحدة
قديم 15-10-2006, 02:31 AM   رقم المشاركة : 63
رحيق الجنة
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية رحيق الجنة
 






افتراضي مشاركة: تعال ودردش معنا Chatting room

اقتباس
am study genral nursig

is that ok?

Hey Bassem
and sorry for lating reply.

welcome here
but really I DON'T understand what your study around
on general you are welcome again

 

 

 توقيع رحيق الجنة :
مشاركة: تعال ودردش معنا Chatting room



أسألك يا نفسي..يا من تدري بأسرار زماني..
ماذا فعلت حتى يضيق مكاني؟؟
فقولي لي..هل من مبرر لحرماني؟؟
أيا نفس أفيقي!؟
إن هناك لحبك مريد..إنه رب مجيد
انظري كم أعطاك وأنت تنكرين؟؟
وكم دنا منك وأنت تبتعدين؟؟
وكم سأل عنك وأنت في المعاصي تغرقين؟؟
ألا تتفكري!!!؟؟

رحيق الجنة غير متصل   رد مع اقتباس