ريحانة الإيمان .. اقتباس أن الإنسان حينما يكون في حالة حزن أو فرح ، حب أو كره تبدأ هذه الأحاسيس بفكرة وسواء كانت سلبية أم إيجابية فإنها تنقل من العقل الواعي عبر الشعور واللاشعور إلى العقل اللاواعي (الباطن) حتى يبدأ العقل الباطن في الحركة إلى برمجة هذه الفكرة وتقنينها وبعد ذلك ينقلها إلى القلب جاهزة خالية من أي أفكار أخرى ويكون المحطة الآخيرة هي القلب ودليل ذلك النبضات القوية والسريعة أثناء وصول مشاعر الحب إليه وهكذا...... !!! أهاا .. هكذا إذن ؟؟!! اقتباس ولكن من له اليد العليا في التحكم في العواطف ومن هو مولدها الرئيسي ؟ العقل ، أم القلب ؟؟ استناداً لقولك نقول أن : حينما تنتقل الفكرة من العقل الباطن إلى القلب نقية وخالية من أي أمر آخر نعرف أن القلب هو من يقع عليه المسؤولية في درجة التفاعل مع هذه الفكرة ننتظرك ريحانة ..