بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخواني الأعزاء لقد راجعت المسألة فوجدت فيها إشتباه والمسألة الصحيحة هي (يجوز لك الإفطار إذا بلغت حد لاتتحمل فيه الصوم وعليك قضاء الأيام التي أفطرت فيها ، وليس عليك الكفارة، والأحوط الإستحبابي بعد أخذك الدواء تُمسك بقية النهار ) .