الموضوع: منتديات الطرف
عرض مشاركة واحدة
قديم 12-03-2003, 08:21 AM   رقم المشاركة : 2
الغريب
المشـرف العــام
 
الصورة الرمزية الغريب
 






افتراضي

أسير الحب ..

أشكرك على ما كتبت تجاه منتدى الجميع .. منتدى الطرف .. ولكن ..

ألاحظ أن مشاركاتك قصيرة ..

بعضها يصل إلى خمس أو ست كلمات .. فقط ..

وأنا هنا .. أشجعك على الاستمرار والكتابة .. ولكن بأسلوب مختلف ..

حاول أن تكتب مشاركات أطول تحتوي على ستة أو سبعة أسطر .. أو أبيات ..

فحبذا لو جمعت أربع أو خمس مشاركات .. من المشاركات الصغيرة ..

ونشرتها في مشاركة واحدة ..

بدلاً من نشر كل مشاركة على حده ..

أتمنى استمرارك وتواصلك معنا ..



تحياتي ،،

 

 

 توقيع الغريب :
الغريب غير متصل   رد مع اقتباس