عرض مشاركة واحدة
قديم 03-10-2006, 11:23 AM   رقم المشاركة : 6
ابن تيماويه
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية ابن تيماويه
 






افتراضي مشاركة: والعاكفين .... (برنامج الاعتكاف)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أرجو من الله العلي القدير دوام التوفيق والسداد
ولكن أرجو من المسؤولين والقائمين على هذا البرنامج الروحي الهام جداً
أن يعملوا على توضيح مسائل الإعتكاف قبل الإعتكاف ومدى ضرورة هذا العمل وأيضاً يكون لتشجيع الناس بعد معرفة أهم مسائل الإعتكاف
وعلى ذلك يكون المشاركون في هذا البرنامج على إطلاع ولو بسيط عن أهمية الإعتكاف وأهم مسائله وفوائده
زالله الموفق لطريق الخير والسعادة الأبدية

 

 

ابن تيماويه غير متصل   رد مع اقتباس