عرض مشاركة واحدة
قديم 30-09-2006, 01:10 PM   رقم المشاركة : 2
ازرق فى امريكا
طرفاوي نشيط







افتراضي مشاركة: قصة غلام من بني هاشم والحجاج

كيف
ربى يعطيك الف عافيه على القصه المشوقه

وبصراحه انا اشهد ان الغلام ماقصر فى الرد عليه نعم ونعم الغلام

استمتعت فى قرائه القصه

ربى يعطيك الف عافيه حبيبى


وماقصرت
نتظر جديدك علينا والى الامام

 

 

 توقيع ازرق فى امريكا :
ملتقى طلاب وطالبات جامعه الملك فيصل

منتديات المبرز الثقافيه
ازرق فى امريكا غير متصل   رد مع اقتباس